logo

ابنائي وبناتي طلبة وطالبات الكلية                            

إن التمريض مهنة جليلة تتطور تطورا سريعا مع الوقت الراهن مع تطور الخدمات الصحية والتي تتطلب منكم مستوى علمي رفيع واستيعابا جيدا و ضمير حي كي تكونوا مؤهلين للتعامل مع المجتمع .

لذا يسعدني أن أهنئكم على انتمائكم لهذا الصرح العلمي الشامخ، وأوصيكم ونفسى بتقوى الله في السر والعلن وأن تجعلوا العلم والمعرفة هدفكم في الحياة لرفعة وخدمة الوطن لأن الثروة الحقيقية للأمم هي عقول ابنائها المفكرة التي تستطيع ان تطوع قوى الطبيعة، وتستثمر ما أودعه الله في هذه الأرض من ثروات وخيرات لتقيم دعائم لمستقبل أفضل، وتدفع بعجلة التنمية إلى الأمام في جميع مناحي الحياة.

إن اهتمام كلية التمريض جامعة عين شمس بطلابها جاء من منطلق أن هؤلاء الطلبة هم الثروة الحقيقية وجميع أعضاء هيئة التدريس والفنيين والاداريين مسخرين جميعًا لخدمة هذا النبت الطيب من الطلاب، وتظل كل هذه الأيادي ترعى هذا النبت وتمده بما يحتاجه من علم ومعرفة حتى يصبح ثمرة يستفيد منها المجتمع بكل طوائفه .

ولا يفوتنى أن أدعوكم جميعاً للمشاركة فى الانشطة الطلابية المختلفة من خلال اتحاد الطلاب والاسر لكى تضعوا أقدامكم على أول طريق الممارسة الاجتماعية الإيجابية الصحيحة.

وفي النهاية لايسعني الا ان يسرنى أن أهنئكم بمناسبة بداية العام الدراسى الجديد راجية من الله  عـز وجـل أن يسدد خطاكـم بالنجاح وأن تكون دراستكم بالكلية مثمرة وناجحة

      وفقنا الله واياكم  لما فيه الخير لجامعتنا ومصرنا الحبيبة ؛؛؛؛

 

                                                                   أ.د/ سحر موسى سليمان

                                                   وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب