logo

يسعدني أن أرحب بكم في جامعة عين شمس وفى الكلية العريقة كلية التمريض التي تسعى و منذ نشأتها إلى تطوير مهنة التمريض و إلى رفع المستوى الصحي في مصر من خلال البرامج التي تقدمها و من خلال تخريج كوادر مؤهلة وقادرة على تحمل المسؤولية و صنع القرار و تهدف كلية التمريض إلى بناء صرح علمي متميز في مجال التعليم العالي وتسعى إلى الرقي بالمناهج والبرامج التعليمية العالية إلى مستويات مرموقة تضاهي الجامعات الأجنبية في خلق كوادر علمية متقدمة.

وتضم الكلية ستة أقسام علمية وشهدت الكلية ولله الحمد منذ إنشائها العديد من الإنجازات في المجالات الأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع.

وتفتخر كلية التمريض بأن لديها أعضاء هيئة تدريس ذو كفاءة عالية تعمل بروح الفريق و أهم ما يميز هذا الفريق هو روح الانسجام و المحبة و التعاون، حيث تعمل بكل جد وتفان من أجل مساعدة الطلاب و تشجيعهم على الحوار والانفتاح على الثقافات المختلفة للارتقاء بمستوى تعليمي جامعي ينعكس على أدائهم المهني في أماكن عملهم.

وفى ختام كلمتي أتقدم بخالص الشكر والعرفان لكل أعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم والإداريين ولكل من يعمل بإخلاص من أجل كلية التمريض، ودعائي إلى الله أن يوفقنا إلى ما فيه صالح الكلية وصالح أبنائها.

أ.د / سلوى سمير أحمد كامل

      عميد كلية التمريض